المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شباااااااب بشتري e500 2014 وبغيت نصيحتكم,,

VooDoo
12-05-2014, 09:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اخوكم جديد على مرسيدس ولاكن قرررريب ان شاء الله بأصير احد ملاكـ مرسيدس بنز :o

انا لقيت وحدة وناوي عليها بأذن الله {يمكن خلال هذا الأسبوع} ولاكن حبيت اني استشيركم كونكم من خبراً مرسيدس
لأن فيه كم نقطة بسيطة مخوفتي وهي,,

وهي

موضوع الصيانة والأعطال بشكل عام.
موضوع اعادة البيع؟ هل صعب بيعها ؟ هل الناس تتخوف منها كونها V8 ?
هل تعديلها بسيط لشغلات خفيفة مثل اكزوست عشان الصوت ؟

اتمنى اخواني تردون علي لأن بالفعل جاد جداً بشراء السيارة ولاكن هذي النقاط الي مرددتني,,

وتحياتي الخالصة لكم,,

CL500
12-05-2014, 10:17
توكل على الله ولا تتردد ابد
ولا تفكر في البيع
انت شاري عشان تستخدم واذا بغيت تبيع كثير الي مثلك يبحث عن V8
ومثله مثل V6 مافيه شيء يخوف
لولا السعر ولا الكل اخذ V8

لاتتردد والله الله في المواصفات والالوان المميزة لا تاخذ استوك الجفالي اطلب مواصفات على مزاجك عشان تحب السيارة اكثر وتحسها مفصله لك
جرب اختر المواصفات الي ترغبها من الموقع الالماني عشان تاخذ فكره عن الموجود
http://www.mercedes-benz.de/content/germany/mpc/mpc_germany_website/de/home_mpc/passengercars/home/new_cars/models/e-class/_w212/configurator/configurator_w212.html?tp_ccci=/dsc_de/globalsessionid/DSC_de6829333663626C79FF356236000D0400/dsc_locale/de_DE/appId/DSC_de/siteLocale/de_DE/P3501ViewBean.jam1%3bjsessionid=0000CvlF00S7F6quQB EQa2Ednty:186tgt7q6

VooDoo
13-05-2014, 15:37
اولاُ اشكركـ عزيزي على استجابتكــ

والله عزيزي انا ما اخفيك
انا ماني من النوع الي يغير السيارات كثير ولاكن تدري تدري ود الواحد ان تكون سياراته كاش بيدة ,,,
يعني ا يتعب لو حب يبيعها لأي سبب من الأسباب,,

عموماً للأسف السيارة متواجدة ستوكـ الي عيني عليها {ما ابغى انتظر طول هذي المددة} يعني مش اللون الي ادور له بس ماهو بطال
وبالنسبة للمواصفات ناقصها تبريد مقاعد و وفورماتيكـ وتصير سياااااارة الأحلام بصحيييييح 3>

ةلا اش رايك؟ على فكرة يحتاج اخذ عقد صيانة ولا ماتسوى؟
تحياتي الخالصة,,

zayed98
14-05-2014, 17:46
اولاُ اشكركـ عزيزي على استجابتكــ

والله عزيزي انا ما اخفيك
انا ماني من النوع الي يغير السيارات كثير ولاكن تدري تدري ود الواحد ان تكون سياراته كاش بيدة ,,,
يعني ا يتعب لو حب يبيعها لأي سبب من الأسباب,,

عموماً للأسف السيارة متواجدة ستوكـ الي عيني عليها {ما ابغى انتظر طول هذي المددة} يعني مش اللون الي ادور له بس ماهو بطال
وبالنسبة للمواصفات ناقصها تبريد مقاعد و وفورماتيكـ وتصير سياااااارة الأحلام بصحيييييح 3>

ةلا اش رايك؟ على فكرة يحتاج اخذ عقد صيانة ولا ماتسوى؟
تحياتي الخالصة,,

انتظر وهات قيمة الفور ماتك وتبريد المقاعد

وخذها بلمواصفات الي تريدها انت

لانك انت ماتبي تبدل سياره عشان اشياء بسيطه

Black Ghost
17-05-2014, 13:33
سيارتك ممتازة وعزمها روووووووعة فوق 400 حصان ومواصفاتها ممتازة ولكن اياك ثم اياك ثم اياك 3 مرات اقولها لك وللجميع انك تختار فئة الدفع الرباعي 4matic بتتورط بقطع غيارها بشكل تكره فيه السيارة لانها غير موجودة الا طلبية من المانيا !!! واسعار خراااااااااافية تختلف عن العادية بكل شي اذرعة مقصات عكوس مساعدات جلب .... الخ بالاضافة الى عدم الرغبة فيها عند البيع بطيح سعرها وبالتوفيق ياغالي

VooDoo
20-05-2014, 09:57
هل عزيزي...

ايه ودي فيها بس عاد قلت ماني مخلي السيارة عشان شغلات بسيطة , عاد نستحمل من غيرها والشكوة لله ;-)

خصوصاً ان السيارة كان عليها عرض خاص من الجفالي :s

- - - تم التحديث - - -

شاكر لكـ ردك وانا اخوكـ ونصيحتكـ بالبنسبة للفورماتكـ
تدري اش المشكلة؟ المشكلة اني من سكان الرياض وتخبر الأزفلت عندنا في الرياض كيف وضعة :S
من جد المفروض انها تجهيز اساسي الفورماتيكـ عندنا زي الدول الي ينزل فيها ثلج بالضبط :D

\

لاكن عموماً للأسف السيارة هذي كانت في الجفالي وعليها عرض عشان يبيعونها :-( وررحت طلبت السيارة ويكبتها وشغلاتها) وعلى ما قلتم وزود بالفعل تأسر القلب بمحركها 3> لدرجة انها خلتني الفت نظر تماماً عن اي سيارة ثانية ماتكون V8 بسببها , ولاكن انباعت السيارة للأسف في نفس اليوم الي كنت رايح ادفع فيه المبلغ
الحمدلله والله يبارك لمشتريها ويرزقنى واياكم الي احسن منها ياكريم,,,

المشكلة طلبها بياخذ على كلام الوكالة 6 اشهر , والسعر كذلك بيكون اكثر بكثير اكيد1

شاكر لكم اخواني نصائحكم لي ونخدمكم بالافراح,,

@@
20-05-2014, 16:08
شوف بالنسبه لموديل 2014. فهو خاصل على تحديث كبير وضخم. وربما يعتبر امثر فيس لفت مكلف في تاريخ مرسيدي فيس لفت يعني تحديث بفاتوره ابحاث فوق النليار دوللار ! ميزانيه طراز جديد بالعربي لذلك تحديثات شامله. اميز مافي السياره راحتها. مريحه. طبعا عزم قوي لانه نفس محرك ال s. الجديد. انصحك تسوي تست درايف لها. وللفئه. الخامسه لانهم افضل اثنين

mercedes fan
20-05-2014, 22:27
سلام عليكم مرسيدس نزلت قير جديد 9g على e class قبل اسبوع كنت عند ديلر و شد انتباهي ان بموصفات سياره مكتوب ان قير 9g يعني 9 غيارات و اكيد جفالي الان يمشي الي عنده عشان الدفعه الجايه بتكون 9g
و سياره الي شفتها مطلوبه و وصلوها بعد 3 شهور! بالمعنى ان راح يصير تصفيه على كل سيارات ذات 7g
و s class راح ينزل عليها 9g اخر 2015 هذا على حسب الي متوقعه انا

sultan6166
21-11-2014, 04:44
ال500 مشكلة يكربن ويتفتف ومكاين حقت خطوط مانصحك فية ومبالغ في سعرها

انصحك ب6سلندر عملية واقتصادية في البلد الفل كامل 350 الافنجارد

مهند بن صالح
24-11-2014, 00:19
موديل٢٠١٦ يتغير حرام تشترية جديد

CL500
24-11-2014, 10:44
موديل2016 يتغير حرام تشترية جديد
من يقول انه يتغير في موديل 2016 ؟
موديل 2016 هو الموديل السابع
والمرسيدس يتغير كل 7 - 8 موديلات
يعني يتغير في موديل 2017 وممكن 2018
وتغيير نصف العمر كان في 2014 وكان تغيير كبير وكلف مبالغ كبيرة للتطوير من مرسيدس وبالعكس هذا افضل وقت للشراء

- - - تم التحديث - - -

ال500 مشكلة يكربن ويتفتف ومكاين حقت خطوط مانصحك فية ومبالغ في سعرها

انصحك ب6سلندر عملية واقتصادية في البلد الفل كامل 350 الافنجارد
مافيه 350 الان
يا 300 يا 400
ومن 20 سنة نستخدم الـ 500 في البلد وما اذكر انه كربن ولا تفتف !
والسعر مايفرق الا 20 - 30 الف عن 400 فل لان اغلب المواصفات الاختيارية في 6 سلندر تصير قياسية في 8 سلندر