صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
النتائج 12 إلى 15 من 15
    (عضو مشارك) Array
    • نوع السيارة: 560sel

افتراضي رد: ما رأيكم بسيارة مرسيدس بنز sel 560

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فاعل خير مشاهدة المشاركة
    بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يا اخوان الرجاء ثم الرجاء ثم الرجاء لا احد يكون متعصب للسياره ويمدحها قدامي ويخفي عيوبها لاني انا اخوكم في الإسلام وعايشين في بلد واحد وعضو جديد عندكم وما لقيت احد يساعدني الا الله ثم انتم يا اخواني ولازم نفيد بعضنا البعض ونساعد بعضنا وهذا اللي اتوقعه فيكم إن شاء الله تعالى ..

ارغب إن شاء الله بشراء سياره مستعمله وتحديداً سيارة مرسيدس بنز 560 sel موديل 91 .. وانا في الحقيقه مغترب عن اهلي واجيهم كل يوم خميس وجمعه ويبعدون عني مسافة 500 كيلو تقريباً .. اسئلتي يا شباب على النحو التالي :-

1- ما رأيكم في السياره من ناحية صرفية البنزين ؟ وخصوصاً انني اسافر اسبوعيا مسافة 500 كيلو ؟

2- ما رأيكم في السياره من ناحية الحراره في عز الحر ؟ هل الحرارة تزداد ام لا ؟

3- ابغى سياره تعيش معي 10 سنوات قدام إن شاء الله .. هل تنصحوني بأخذ هذا الموديل ام لا ؟ مع العلم بانني راح اهتم فيها بكل شيء .

4- هل قطع الغيار اسعارها مرتفعه ام في متناول الجميع ؟

5- ما رايكم في السياره بشكل عام ؟

وبارك الله فيكم ايها الإخوه وجزاكم الله خيراً

أنا معي 560 من ناحية صرفيه فهي والله تصرف لكن من ناحية خطوط فهي قمه في الراحه و الرساوه

الحراره على حسب المدينه أنا عايش بمكه وحر مو طبيعي سيارتي عز الحر فوق الـ 80 بشويه

السياره عايشه معي 23 سنه وما شاء الله ممتازه جداً

وقطعها متوفره بكل مكان ورخيصه وتعيش معك

السياره بشكل عام ممتازه من جميع النواحي وأنا مجربها بالخطوط وبالطلعات فأنصحك بها

- - - تم التحديث - - -

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة benzman مشاهدة المشاركة
    القاعدة تقول:

المستعمل لا يؤمن جانبه خاصة اذا كان عمره فوق 10 سنوات....... يعني في اي لحظة و في اي مكان ممكن تتعطل قطعة معينة توقف السيارة.

وانت مثل ما قلت كل اسبوع تسافر 500كم...... تخيل انه لا قدر الله تعطلت معك السيارة في الطريق و الدنيا عتمت و انقطعت في الصحرا (وهذا وارد جدا خصوصا مع سيارة مستعملة عمرها 20 سنة احتمالية تعطل القطع اكبر لأنها مستهلكة اكثر)

بعدين السيارة مهي بس مكينة وجير ودفرنس ومساعدات و طرمبة بنزين تشيك عليهم كل اسبوع...... لا تنسى السيور والخراطيم والجلود وحتى اسلاك التوصيلات الكهربائية لكل الانظمة و مواسير الموية والبنزين والزيت حتى ازعم فحيص سيارات ما يقدر يفحص كل سم من السيارة....الخ.... كله له عمر و يمكن فجأه سلك كهرب يعمل شورت مع البودي تنحرق الفيوزات و هات عاد اعرف المشكلة و دور على السلك المشرت و ......

والله يا اخوي انا ما ابي اكرهك بالمستعمل لكن هذا حاله و الرجال لازم يعقل ويتوكل....... استخير و شوفلك سيارة حديثة زينه و بلاك من وجع راس المستعمل..... اول مشوارين راح تنبسط برساوة السيارة و تستمتع بسواقتها لكن على مدار سنه او اكثر ... راح تمل و ما تفرق معك اذا الي انت سايقها مرسيدس او هيونداي.... واذا بدك تقنى 560.... اشتري وحدة لأستعمال خفيف ومشاوير حقت استمتاع بالسواقة مو 500كم لأجل تصل البيت وقرفان من المشوار.

أسف على الاطالة وتقبل مروري

كلامك صحيح لكن إذا كان راعيها مهتم بها ويغير الجلود والليات ويفحصها عند مكانيكي ممتاز ومواضب على صيانتها راح تعيش معه 20 سنه قدام

(عضو مشارك) Array
    • نوع السيارة: لدى عدد من السيارات

السلام عليكم اخوى موديل السيارة sel 560 اذا السيارة نظيفة وكل شئى فيها سليم من مكينة وجربوكس دفرانس ومكيف مافيها حرارة توكل على اللة وخذها واللة يبارك لك فيها ويعطك خيرها ويكفيك شرها سيارة ممتازة جدا

(عضو فعال) Array
    الصورة الرمزية عابرخطواتي

• نوع السيارة: S600

بالتوفيق للجميع

(عضو مثابر) Array
    • نوع السيارة: 126w300sel

ال560من احسن السيارات علي الاطلاق للاقتناء ....مع الامكانيه لصيانتها بنفسك عكس الشبح......وشكرا

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12