صفحة 2 من 97 الأولىالأولى 12341252 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 12 إلى 22 من 1058
    (عضو مشارك) Array
    • نوع السيارة: غير محدد

Angry فياجرا 600 تعبتني أبي حل؟؟

السلام عليكم ياأخوان..أنا عضو جديد معاكم وإن شاء الله احصل عندكم علاج لاني (طفرت)من الصناعيه!!..
    أنا توني شريت فياجرا 600 موديل 2001 وضبتها والحيل شبه تمام بس فيها ميلان وتباعد الكفرات عن الرفرف فيه فرق في كل الكفرات حتى أني من (الحرص)قستها بالمسطره بين الكفر والرفرف وحصلت فرق حتى وقفتها مو مثل ال500 حلوه هي مرتفعه شوي من الامام ونازله من الخلف رحت للصناعيه وكشفوا على المساعدات وقالوا مقاساتها جداً طبيعيه حتى بالكمبيوتر فحصها كويس ,طيب ليش نازل الرفرف على الكفر الايسر مره والرفرف الايسر مرتفع مره وعلى فكره السياره من جنبها الايمن تقريباً معقول؟؟؟
    وهنا مشكله ثانيه لما شيكت على قربت الرديتي حصلت الماء ناقص شوي وانا توني موضبها يعني بعد تقريباً شهر وانا ماطلعت عن الرياض ولاسافرت ولمارجعت للورشه قالوعادي ممكن ينقص لان البلف ممكن يسحب شوي بس مو دائماً؟؟
    مشكله ثالثه..المفتاح الحديد الي في ريموت السياره مايفتح الباب ليش؟؟
    أتمنى منكم يا اخون تفيدوني تراني والله تعبت من صرف الفلوس
    طيب الحين بعد كل ذا التعب أبي أسأل أصحاب ال600 كيف استخدامها أو هي مثل مايقولن اصحاب الورش كثير خرابها أنا تقريبا غير أغلب مكينتها الحين ؟؟
    وصحيح كلامهم أنه لازم امسك خطوط عليها اقل شي كل اسبوع مره ولا راح تكربن وتبدأ بها الاعطال....أبي الإفاده الله يخليكم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

عضو مجتهد Array
    الصورة الرمزية M117-W126-560

• نوع السيارة: w140-500

افتراضي رد: فياجرا 600 تعبتني أبي حل؟؟

بالتوفيق ياخوي على السياره
    الهيدروليك فيها يعمل بشكل سليم ... والمساعدات الكهرباء سليمه..، الشاص عندك سليم ..؟ لو مامريت الميزان ... فيه ميزان العضيب اللي في مخرج 17 عند ميزان البلاد ترى شغلهم زين خله يشيك من تحت كمر او شئ او او ..
    نقص الماء لو كان بشكل ملحوظ ومتكرر .. بيكون فيه تهريب اكيد ميه بالميه ،، البلف ماله علاقه بالسالفه ولو تبي تتاكد بعد ماتطفي السياره لمدة 6-8 ساعات شيك على الماء
    المفتاح الحديد حق الوكاله ولا منسووخ .؟؟
    موضوع مسك الخطوط وماادري ايش كلام ماهو بصحيح .. وشئ طبيعي وبااغلب السيارات استخدام داخل المدينة .. تبداء تكربن
    ولاتوضب الماكينه لاقدر الله لو فيها حاجة لانك راح تدفع كثير ولا راح تضبط . ، اخذ ماكينه من قصه وراد المانيا او اليابان واراتاح
    بالنسبه عن رائي بالفياقرا 600 .. انا عندي الشبح 600 افضل منها .. واقل صيانه واقل قطع واقل تكاليف < من جميع النواحي < رائي الشخصي
    لك الود

مستشار إداري Array
    الصورة الرمزية ابو بندر

• نوع السيارة: W221 S600

افتراضي رد: خاص ب فياقرا 600 مشاكل وحلول

اهلا بك

ودى انك تصور السيارة لان مشكلة الميلان كانت عندى وبامكانك تقرى مشاركتى

ارفق صور واضحة لان مشكلتك ان شاء اللة بسيطة

من الجوانب والامام فى ارض مستوية
    احيانا النقص طبيعى

لان القربة لازم يصير فيها مجال للهواء

سؤال بكم وضبت المكينة

وش السبب
    كم ماشى الموتر

هذة الصفحة مخصصة لل600 فياقرا اتمنى تتواصل معنا فى ذكر المشاكل والحلول مستقبلا

(عضو مثابر) Array
    • نوع السيارة: مرسيدس

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أشكرك أخ أبوبندر على هذا الموضوع المميز
    وفعلا ال600 جبارة بما تحمله الكلمه
    أنا جربت ال320 وال500 والآن600
    صار عندي ال320 كأنه كورولا
    واللي يقول ان الهيدروليك الزيت اغلى من الهواء
    اقول من خلال تجربة جميع الفئات إن هيدروليك الزيت قوي ويتحمل وخراباته تكون قليله او شبه معدومه مقارنه بالهواء اللي كانه تحمل سنتين يفقع واحد .
    شاكرين ومقدرين للجميع

(عضو مشارك) Array

الله يحفظكم ياشباب...وآسف لاني ماتابعت ردودكم بس أنشغلت شوي
    بالنسبة للهيدروليك شيكت عليه في الورشه وقالوا تماما...والشاص برضه تمام..مشكلتي أن هي في نزول الرفرف الخلفي اليسار أكثر من اليمين وأرتفاع الرفرف الامامي الأيسر أكثر من اليمين..بصوره عامه السيارة جنبها اليمين افضل واجمل من اليسار
    عفواً أبوبندر ماراح توضح بصور لأن النزول خفيف وماراح يبين إلا للي يطالع السيارة مباشره
    بالنسبه للمفتاح مشكلتي يالغالين ان الريموت توهيقه ...يعلق ومايفتح إلا بعد جهد جهيد ومعانات ولمبة الريموت مره تولع ومرات لا مع إني غيرت الحجر بس نفس القضيه...والريموت الجديد غالي..في احد تعرفونه يصلح الريموت....محتاج إفادتكم ومشورتكم الله يستر عليكم
    التوضيب يابوبندر طلع علي بحدود الخمسه وعشرين ألف!!

(عضو مشارك) Array

وبعدين يالغالين وش فايدة الهيدروليك؟؟
    أشوفه بس له حالتين يا مرتفع مره وإذا ضغطت الزر ينزل برضه مره ماعنده وسط ههه؟؟
    هوعلشان المطبات إذا وصلتها ترفعه؟؟ بس هذي مهمته ولا وش القصه؟؟؟

مستشار إداري Array
    الصورة الرمزية ابو بندر

الهيدروليك ل 600 لة درجتن ارتفاع والعكس ويعمل على الزيت

الهيدروليك الهواء لة درجة وحدة ويعمل على طرنبة هواء ل 500 و 320 و350

وش السيارة اللى معاك ؟؟؟

فوائدة اكيد اهمها اللى ذكرتة ولاتنسى الارصفة والخطوط الوعرة والجبلية احيانا

غير شكل السيارة

بالنسبة للريموت لاتتعب نفسك ما احد يقدر يصلحة قبلك مرت على الشغلة هذى واخر شى من الوكالة بحدود 1000 ريال مفتاح بانوراما الجديد وريح راسك

واذا على الوقفة ترى ال600 فية ارتفاع بسيط من قدام ولو تروح لمركز المالكى او مركز متخصص يوزنونة لك بالكمبيوتر

والتوضيب واللة سعر غالى مرة ياليتك شاركت من بدرى قبل ماتوضب جبت مكينة وقير كاملة بكل اغراضها من الامارات يابانية ب 13 الف فقط بس اللة يعوض عليك

بس اهم شى لاتنسى تبقى معانا بكل كبيرة وصغير

مشكلة وحل
    التعديل الأخير تم بواسطة ابو بندر ; 01-02-2011 الساعة 00:24

مستشار إداري Array
    الصورة الرمزية ابو بندر

أشكرك أخ أبوبندر على هذا الموضوع المميز

لاشكر علو واجب استاذى ياريت تعطينا نبذة بسيطة للمشاكل اللى واجهتك وحلولها

خلى هذى الصفحة مرجع لنا

(عضو مشارك) Array

سيارتي فياجرا 600 موديل 2001 طيب يابوبندر بالنسبه للثلاجه وين مكانها بالضبط إذا فيها ثلاجه؟
    الحين كأني أسمع صوت خفييييف(طقطقه)كأنه صوت بلوف مايسمعه إلا الي يدقق خصوصاً في أول القومه وبعدها ماعاد تسمعه..
    وياريت توضح لي متى استخدم رفع الهيدروليك ومتى أنزله ووش حالته الطبيعيه الي المفروض يكون دآئماً عليها(النزول أو الإرتفاع) وبعدين الهيدروليك مايطول على وضعيت الإرتفاع إذا رفعته صح؟؟ ينزل من نفسه ولا لا؟؟
    أشكرك كل الشكر يابوبندر على هذي الصفحة القيمه والشكرموصول لكل من ساهم في دعمي بماعنده وأفادني....
    ياريت اني عرفتكم من زمان بس قدر الله وماشاء فعل..وهذا جداً مناسب يابوبندر ان تكون هذي صفحتنا المرجعيه الله يوفقك ولا يضيمك يارب
    ياأخوان أنا ركبت أنوار أماميه متحركه زنون صيني لأن القديمه مشهبه مره وش رايكم اركب القديمه الاصليه حقت الوكاله او الصيني المتحرك؟؟

مستشار إداري Array
    الصورة الرمزية ابو بندر

كيفك ياصافى

بالنسبة للثلاجة تشوفها اذا فتحت الشنطة قدامك فى النصف ومن داخل

السيارة تلاقيها خلف التكاية فى المرتبة الخلفية تلاقى غطاء اسود افتحة بتلاقيها

بالنسبة للطقطقة احيانا تكون شبة طبيعية اذا كانت خفيفة مرة شيك على الزيت كم لك ماغيرتة

سوبر جيتى او موبيل ون

الهيدرولك انت مخير فى استخدامة بس لاتستخدم الدرجة العالية فى المشى والدرجة الطبيعية لة بدون اى ارتفاع

اذا طفيت السيارة ولقيتها نازلة والو ماتشغل ترتفع

غير الفلاتر والزيت للهيدرولك بالنسبة للزيت غيرة مرة مرتين افضل

لانة وسخان والوساخة تسكر البلوف ولاتقفل صح وتشوف السيارة تنزل

القديمه الاصليه حقت الوكاله او الصيني المتحرك؟؟

اذا كانت حقة 2001 مالها داعى

ركب الكريستال افضل فى الشكل واذا ماشريت فى نوع اسمة ديبو زنون متحرك كامل باللمبات والاجهزة

(عضو مشارك) Array

هلابك يالغالي...شخبارك إن شاء الله تمام
    الله يعطيكم الصحه والعافيه ياشباب..
    فعلاً يابوبندر اذا طفيت السيارة ورجعت لها بعد فتره احصلها نازله!!
    طيب هل نزول الهدروليك طبيعي وأنا لسى ماضغطت زر النزول؟؟أو هذا يدل أنه لازم أغير زيته؟؟على فكره أنا غيرته من 20 يوم تقريباً بس ماغيرت الفلاتر...
    وش احسن كفرات من ناحية الجودة والشكل وكم سعرها تقريبا؟؟
    لا الي عندي الأنوار الأماميه كريستال ديبو متحرك...
    وياريت تعطيني انطباعك يابو بندر أنت وكل الموجودين عن الفياجرا ال600 لأنه بصراحه صرت أخاف منه بعد كل ذا الخساير؟؟
    صاحب ورشة أثق فيه قالي لاتخاف ال600 يطلب في الغالب مره وحده مب مثل ال500 دائماً يطلب ..هذا صحيح ؟؟؟
    وبعدين أنا غيرت له أغلب الأشياء خصوصاً المكلفه(في التوضيب) هل هو موتر عملي وراح يدوم أو مثل مايقول اصحاب الورش ال600 مشكله؟؟؟؟
    ياريت من اصحاب التجاريب ينورون لي الطريق بتجاربهم
    وبعد فيه علامه في الطبلون تدل ان فيه لمبه فيها مشكله وماتطلع دائما واذا طلعت تكون الإشاره بالتجاه اليمين اسرع لكن الإشارات انزل واشوفها كلها عادي سرعتها بس في الطبلون تسرع..قالوا لي الورشه هذا لأن الانوار الأماميه ديبو إشارتها تجي تجاري فغيرتها اصلي ومازالت المشكله..وأنا ألاحضها مو دائماً بعض الأحيان إذا أشرت يمين وإذا طفيت السيارة وشغلتها ثاني مره تروح ويرجع كل شي طبيعي وبعد فتره ترجع القصه مثل أول؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!

صفحة 2 من 97 الأولىالأولى 12341252 ... الأخيرةالأخيرة