صفحة 3 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة
النتائج 23 إلى 33 من 49
    (عضو مثابر) Array
    • نوع السيارة: قريبا ان شاء الله

افتراضي رد: حرارة الشبح على الخط اللي بعد الــ80 طبيعيه حتى والدليييل ...؟!

اخواني على فكره الخط اللي بعد ال 80 هذا خط ال 90 والكلام هذا من اكثر من شخص وورشه وال 120 تراه الخط الاحمر واللي قبله خط ال 100 فلاتخافو واتمنى ياشباب تصحلولي لو كنت غلطان

(عضو مثابر) Array
    الصورة الرمزية شبح92

• نوع السيارة: جاري البحث :)

هلا عدول
    التدريج بدأ من 40 - 60 - 80 - 100 - 120
    إذاً فالخط المذكور وترتيبه الرابع هو خط الـ 100 بحسب تقديري لـلأسباب :
    1- التدريج بعاليه 2- تقديري لدرجة حرارة الموتر على الطبيعة 3- كلام أعتى خبراء المرسيدس

والأخير كفيل بالإقتناع , تدري!! العتب على مرسيدس اللي ما بينت هالشي لخبطت الشعب هههههههههههه

(عضو حيوي) Array
    الصورة الرمزية كلمنقور

• نوع السيارة: E320 2001

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شبح92 مشاهدة المشاركة
    هلا عدول
    التدريج بدأ من 40 - 60 - 80 - 100 - 120
    إذاً فالخط المذكور وترتيبه الرابع هو خط الـ 100 بحسب تقديري لـلأسباب :
    1- التدريج بعاليه 2- تقديري لدرجة حرارة الموتر على الطبيعة 3- كلام أعتى خبراء المرسيدس

والأخير كفيل بالإقتناع , تدري!! العتب على مرسيدس اللي ما بينت هالشي لخبطت الشعب هههههههههههه
    صاادق يا شبح 92
    انا متأكد 1000 في المية لوو شركة مرسيدس بنز خلوو عداد الحراره مثل الامريكي القديم و الياباني القديم
    كااان حققو ارباح خيالية من الشعب السعودي لكن حسااافة
    يعني مثل الكوامري و الونيتات و الكابرس 90 وتحت و الجمس من 94 وتحت و الكرسيدات
    هذي كلها حرارته الطبيعة على الربع في عزززززززززز الحررر

أستغفر الله العظيم و أتوب إليه

عضو مجتهد Array
    الصورة الرمزية blackmatel

• نوع السيارة: mercedes benz w140

افتراضي الموسوس بحرارة المرسيدس >> بعد هالمقطع مافي عذر لكم

السلام عليكم , كيف حالكم ان شاءلله بخير ؟ , انا قبل هنا وبكم منتدى قلت كلام كثير بخصوص حرارة السيارات عامة وشددت على موضوع ان حرارة الكابرس ال اس ون توصل لل107 وبالديجتل وعداد الطبلون قبل النص بشعره ! يعني جدا جدا طبيعي ولاكن في ناس تدق بالكلام خخخ ولا علي منهم

وحطيت هالمقطع لاسباب كثيره : اول شي للناس اللي توسوس , تاني شي للبرهان , ثالث شي لان مثل هالسيارة اللي معاي وحاتكلم بحكم تجربتي لها

هادا المقطع

اسف المقطع طويل وايضا يحتوي على موسيقى , للي مستعجل يقدم المقطع على دقيقه 3:15

بعد ماشوفتو المقطع , يتبين لنا الاتى , شبح حجم 300 موديل 93 شاص طويل خخخ المهم في المانيا ودرجه الحرارة اكيد انها تحت ال0 بسبب الثلوج

ولاحظو حرارة السيارة !! 95 درجة , انا معايا نفس السيارة ولله لو درجة الحرارة توصل 50 ووسط زحمة مستحيل توصل كدا طبعا لاسبباب وحاذكرها لاحقا

لاكن اهم شي نقطة اللي اصلن سويتها فيها الموضوع ان جدا طبيعي لجميع احجام السيارات توصل ال100 سواء مرسيدس ولا اودي ولا كامري حتى

لان لكل محرك درجه حرارة معينة لازم يوصلها عشان يشتغل صافي وبدون تفتفه ويحرق البنزين بنسبة 100%..الخ ومعروف الالماني يحتاج حرارة عشان يحرق مزبوط والدلائل كثيره

ولا حايفهم عليا الا اللي شاف مكاين المانية مفتوحه قدامو , البساتم كبيره جدا و نوعها فلات , السلندر كبير بالنسبة لمحركات استخدام يومي..الخ

كانت معايا زمان وانا صغير فلكسواجن جولف موديل 2001 نظيفة ولاتشتكي من اي شي وطبعا مافي احد ماساقها خخخ المهم ياخوان

والله يشهد علي ان حرارتها 24 ساعه 90 !! في منتصف العداد وفالخطوط تنزل شعره فقط شعره !! وهي بمحرك 4 سلندر قير عادي

اما المرسيدس ال600 تلقاه 100-105 !! يعني قريب من المحرك ال4 سلندر تبع الجولف ! اي طبيعي

ومثل ماقلت سابقا في اكثر من موضوع واكثر من مشاركة ولاكثر من عضو ان عداد السيارات الالمانية الاكثر انشارا يقاس ب130 درجة مئوية ومرسيدس ب120 درجة مئوية اما السيارات الاخرى من امريكية و يابانية وكورية واسترالية و صينية..الخ تقاس ب225 درجة مئوية !!

يعني لمن تكون 80-90 ع الربع او فوق الربع وبالاصح هي مثل المرسيدس حدث العقل بيما يعقل وخلنا نشوف الواقع

واما الاسباب ان السيارات عندنا اغلبها حرارتها اقل من الخارج لاسباب كثيره اولها سيارات الخليج رديترها اكبر برصه او رصيتين

وليس بس المرسيدس حتى الكلزلر نفس الشي لان كانت عندي استخدام خليجي وعند جارنا استخدام امريكي واخر شي غير رديتر مثل حقي ونسي الحرارة

ثاني شي معروف اغلب سياراتنا نلغي فيها نظام التدفئه (( المكيف الحار )) وكدا الماء الحار بسرعه يذهب للرديتر

ثالث شي نلغي دبات التلوث والحرارة بتنزل شي بسيط جدا جدا >>> عن تجربة في اكثر من سيارة

رابع شي الالمان خاصة و بعض الدول الاوربيبة والانجليز يستخدمون في اغلب سيارتهم نظام اتوقع مثل الرديتر والله ناسيه لاني ماتعمقت فيه

بدل مايبرد الموية يرفع من حرارتها باسرع وقت مممكن لان في الشتاء توصل عندهم درجه الحرارة 20 تحت الصفر الى 30 تحت الصفر

- - - تم التحديث - - -

نسيت اقول ان عندي مشكلة بالرديتر والحرارة تعدي خط المية بعد المشي على سرعه 200-220 اكثر من 3 دقائق تبدا بالصعود من 90 الى 95 ثم الى 100 وبعدها تطلع سريع واهدي

عشان لايجي احد مطفي النور وينسخ ردود ليا فمواضيع &_&

(عضو نشيط) Array
    • نوع السيارة: لا تذكرني

طيب يمكن راعي المقطع سياررته خربانه مو شرط نبني اجوائنا ع اجوائه .. ومو شرط ان تكون سيارته هي المقياس الصحيح .. الشي الثاني يمكن البلف عنده مقاس معين ما يفتح الا لمن تصير حراره سيارته ع 95 وهذه الدول عندهم كل انواع البلوف وكل انواع الاختراعات اللي ماهي موجوده بالسعوديه .. ما ندري يعني اللي بالمقطع هذه حرارته طبيعيه انا ما اشوفها طبيعيه ..

انا الطبيعي بالنسبه لي المفروض ما يتعدى 90 ع حسب كلامك ..

انا كان معاي شبح 320 استخدام امريكي مشتريه جمرك .. بدون لوحات .. اقسم بالله هذاك الموتر لو توصل الحراره بالسعوديه مو 50 ل 60 ما توصل حرارته ل 100 لو ايش

كنت مره ماشي من ينبع للمدرينه اتوقع الحراره 49 .. وعز الطهر وسرعه 200 مثبت عليها .. وجاتني طلعه طويله معروفه ... وحراره السياره مثل ما هي ثابته قبل الميه يعني 95 اتوقع ..

وكان لمن يجي البرد والله يا شباب رحت باليل لتبوك والحراره يمكن 5 او 1 .. المهم حراره سيارتي الخط اللي بعد ال 40 يمكن حرارته الموتر نزلت الى 60 او 62 نزلت تحت مره وعادي جدا لا اثرت فيه البروده ولا اثرت فيه الحراره ما شاء الله عليه ويعطي راعيه اللي اشتراه خيره وشره

- - - تم التحديث - - -

طيب يمكن راعي المقطع سياررته خربانه مو شرط نبني اجوائنا ع اجوائه .. ومو شرط ان تكون سيارته هي المقياس الصحيح .. الشي الثاني يمكن البلف عنده مقاس معين ما يفتح الا لمن تصير حراره سيارته ع 95 وهذه الدول عندهم كل انواع البلوف وكل انواع الاختراعات اللي ماهي موجوده بالسعوديه .. ما ندري يعني اللي بالمقطع هذه حرارته طبيعيه انا ما اشوفها طبيعيه ..

انا الطبيعي بالنسبه لي المفروض ما يتعدى 90 ع حسب كلامك ..

انا كان معاي شبح 320 استخدام امريكي مشتريه جمرك .. بدون لوحات .. اقسم بالله هذاك الموتر لو توصل الحراره بالسعوديه مو 50 ل 60 ما توصل حرارته ل 100 لو ايش

كنت مره ماشي من ينبع للمدرينه اتوقع الحراره 49 .. وعز الطهر وسرعه 200 مثبت عليها .. وجاتني طلعه طويله معروفه ... وحراره السياره مثل ما هي ثابته قبل الميه يعني 95 اتوقع ..

وكان لمن يجي البرد والله يا شباب رحت باليل لتبوك والحراره يمكن 5 او 1 .. المهم حراره سيارتي الخط اللي بعد ال 40 يمكن حرارته الموتر نزلت الى 60 او 62 نزلت تحت مره وعادي جدا لا اثرت فيه البروده ولا اثرت فيه الحراره ما شاء الله عليه ويعطي راعيه اللي اشتراه خيره وشره

(عضو مثابر) Array
    الصورة الرمزية البارق الملتهب

• نوع السيارة: 1995 Mercedes-Benz ٍٍٍS280

يعني يا شباب الان بلف الوكالة للشبح 320هو 71درجة ؟؟؟؟طيب كم درجة حساس المرواح 100؟؟؟؟ شاكرين لكم

(عضو حيوي) Array
    الصورة الرمزية ادعس ولاتنعس

• نوع السيارة: وارد هتلر ( W140 )

انا انصح لجميع فئات مرسيدس الشبح حساس المراوح لازم يكون درجة ( 80-85 ) ....

(عضو مشارك) Array
    الصورة الرمزية ملك الشبح S600

• نوع السيارة: شبح S600

اغلب السيارة الاميركية تكون درجه حرارتها مرتفعه يمكن توصل الي ٩٠ وتحت لكن تتعدى ال٩٠مشكلة اعرف ان السياره فيها بلوه

عضو مجتهد Array
    • نوع السيارة: V12

الحراره ل 100 طبيعيه
    على فكره المرسيدس من زود دقة الصانع وعدم الكذب على المستهلك بيعطيك عداد الحراره قراءة دقيقه والدليل انه بينزل شوي ويرتفع شوي ويثبت هذا شي ينحسبله .

بعكس الامريكي ثابته نص في قراءة العداد ؟ لكن لو تقيس حرارة المكينه الكترونيا بتلقاها تنزل او تصعد درجات لكن العداد لا يسجلها والسبب للي يسوق مايلاحظ شي .

اما الياني النصاب الكبير يحطلك عداد الحراره والبنص فاضي او تكون نقط صغيره جدا يبيلك مجهر او دربيل عشان تلاحظ اذا ارتفع شوي او نزل مثل الكامري وال اف جي والكثير الكثير

(عضو حيوي) Array
    الصورة الرمزية ML 500

• نوع السيارة: ML 500

فعلا سوالف الحراره وسوسه

مابين الـ 80 والخط اللي فوقه الـ 100 طبيعي جدا جدا والافضل بالمنتصف بينهما يعني على 90 حتى لو ضغط على الموتر بسرعه أو طلوع أو سبب ما ,,,يزود شوي الى قريب الـ100 ويرجع

ماهو يجي مقلع من تحت 80 ويمكن يتعدى 120 هههه عند أدنى حمل يحصل لمحرك وفوق كذا إزعاج و مهلك للمحرك والعالم من حولك ماتسمع إلا صوت المراوح وفتره وهي مودعه

فلماذا يتم تركيب بلف حراره اقل من 80 وحساس مراوح قليل الدرجه ,,,وهي سيارات مصممه تعمل بحراره فوق 80 وتتحمل الى 120 واصدق عداد حراره للميرسيدس

ملحوظه واللي بيتأكد يتأكد ,,,يستخدم قارئ الحراره بالليزر ويزور محلات قطع الغيار للياباني والامريكي

كيف تعرف رقم الحراره الحقيقه بالعداد ,,,,أولا تعرف كم رقم البلف ,,,و تمسك خط مستوى ويفضل بآخر الليل والجو بارد وبسرعه اقل من 100 ولفتره ربع ساعه بدون إستخدام أي حمل على المحرك مثل المكيف وغيره
    تجد العداد يثبت عند هذه الحراره
    الفورد حرارته تحت النصف بشيء بسيط وبلف الحراره 192 فهرنهايت = 89
    والكامري عداد الحراره أقل من الثلث والبلف 82
    والنيسان ربع أو اقل والبلف اصلا 76,5

كل هذه الارقام لسيارات المصدره لدول الخليج ,,,فكيف نجي نركب بلوف أقل منها بالالماني ,,,واللي ياتي معه اصلا لتصدير الخليج أقل شيء 80 قديما بالثمانينات و87 بالتسعينات و92 بالالفينات ,,, راجعوا دليل المالك ودليل الصيانه وتوضح الامور

لذلك بطلو الوسوسه ,,,ومعاينة عدادات الياباني النصاب ,,,لانه تصديره لغير دول الشرق الاوسط ,,, يوزن العداد صح مقارنة بالحراره الفعليه ,,,

(عضو مشارك) Array
    • نوع السيارة: مرسيدس

ياشباب عشان تتطمنون مرة مرة

شوفوا درجة حرارة بعض السيارات
    مثل التاهو واليوكون والسوبربان تجيك دااايم على النص وحاااط لك فوق 100
    يعني الي 95 او 100 كويس في ظل درجات الحرارة الخيالية

تعرفون شمعنى درجة الحرارة 50 ياجماعه

صفحة 3 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة