صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 11 من 20
  1. #1
    (عضو حيوي) Array
    • تاريخ التسجيل: Jun 2009
    • الدولة: السعودية
    • المشاركات: 424
    • نوع السيارة: مرسيدس 320
    معدل تقييم المستوى
    5

    افتراضي ◄◄◄ وش أفضل نوع اطارات للشبح ►►►

    الكفرات سالفتها سالفة

    إما يجيك قاسي
    أو من أي مطب يحبّل

    أبحث عن كفرات
    235/60/16

    تعرفون المرسيدس ثقيل
    مو أي كفرات تمشي معها.

    ياليت أحد يفيدني

  2. #2
    (عضو حيوي) Array
    • تاريخ التسجيل: Aug 2012
    • الدولة: الرياض
    • المشاركات: 308
    • نوع السيارة: 560 مرسيدس 91 و 600 96 و600 2005
    معدل تقييم المستوى
    3

    افتراضي رد: ◄◄◄ وش أفضل نوع كفارت للشبح ►►►

    كفرات برجستون بدون منازع سرعه 240 v

  3. #3
    (عضو حيوي) Array
    الصورة الرمزية Pirot

    • تاريخ التسجيل: Feb 2014
    • المشاركات: 405
    • نوع السيارة: 500sel 92
    معدل تقييم المستوى
    5

    افتراضي رد: ◄◄◄ وش أفضل نوع كفارت للشبح ►►►

    خذ هانكوك انا مجربها ممتازه اتأكد من تاريخ الانتاج وأتوكل على الله

  4. #4
    (عضو مثابر) Array
    الصورة الرمزية المسافر777

    • تاريخ التسجيل: Jun 2014
    • الدولة: القطيف
    • المشاركات: 98
    • نوع السيارة: S500 w220
    معدل تقييم المستوى
    3

    افتراضي رد: ◄◄◄ وش أفضل نوع كفارت للشبح ►►►

    حد لك يكاهوما (صناعه يابانية) ممتازه جدا وبالتوفيق
    على كف القدر نمشي ولا ندري عن المكتوب

    [IMG][/IMG]

  5. #5
    مستشار إداري Array
    الصورة الرمزية أحمد محمد الغامدي

    • تاريخ التسجيل: Dec 2012
    • الدولة: مملكة التوحيد ـ المملكة العربية السعودية _ الرياض
    • المشاركات: 1,186
    • نوع السيارة: S600 98, 560sel 90
    معدل تقييم المستوى
    50

    افتراضي رد: ◄◄◄ وش أفضل نوع كفارت للشبح ►►►

    أخي الكريم هذا رابط لموضوع الإطارات ونتيجة إستطلاع للرأي عليها أرجو أن يكون نافعاً:

    http://www.mercedes4arab.com/vb/showthread.php?t=268

    قصيدة عمر بن الوردي:

    واتَّـقِ اللهَ فتـقوى الله مـا **** جاورتْ قلبَ امريءٍ إلا وَصَلْ
    ليسَ مـنْ يقطعُ طُرقاً بَطلاً **** إنـما مـنْ يـتَّقي الله البَطَـلْ

    تتمة القصيدة:







  6. #6
    (عضو فعال) Array
    الصورة الرمزية AMG///

    • تاريخ التسجيل: Nov 2009
    • الدولة: OM(Salalah)AN
    • المشاركات: 816
    • نوع السيارة: W140 - S 320
    معدل تقييم المستوى
    48

    افتراضي رد: ◄◄◄ وش أفضل نوع كفارت للشبح ►►►

    https://www.youtube.com/watch?v=S5aWObuRUKE

    اسم الشركة : ميشلان أو بريدجستون.

    معدل تحمل الحرارة: A يتحمل الحرارة العالية.

    نوع الإطار : P لمركبة الركاب.

    تحمل السرعة: V = 210 km أو H=270 km.

    مواصفات الابعاد للإطار كما هو موضح في مشاركتك أو في كتلوج السيارة.


    وتنتبه لتاريخ الإنتاج = يعني ما يكون قديم، يعني يكون صار له 5 شهور تقريبا من صناعته-وجهة نظر-. والعمر الافتراضي للإطار 4 سنوات تقريبا.

    وكذلك عبئ نيتروجين، لأنه ما يسخن كثير أثناء السير.

    * من أراد شراء إطارات الأفضل يقتنص تنزيلات الشتاء التي تكون في آخر شهر من السنة، لأنها أسعارها تكون معقوله.

    هذا ما عندي.

    والله يوفقك.
    التعديل الأخير تم بواسطة AMG/// ; 12-02-2015 الساعة 15:15

    أبـــــو أحــــــــــمـــد

  7. #7
    (عضو حيوي) Array
    • تاريخ التسجيل: Aug 2012
    • الدولة: الرياض
    • المشاركات: 308
    • نوع السيارة: 560 مرسيدس 91 و 600 96 و600 2005
    معدل تقييم المستوى
    3

    افتراضي رد: ◄◄◄ وش أفضل نوع كفارت للشبح ►►►

    عكسة الارقام
    سرعة 190 s
    سرعة210 h
    سرعة 240 v
    سرعة مفتوح w وأحيانأ تلاقي w سرعة 270 لها رمز معين ما أعرفة
    حبل معي كفر برجستون وأنا في الامارات وماحصلة نفس النقشة ومشيت علية من الشارقة للرياض وهويعرج أكثر من 1000كيلو



  8. #8
    (عضو بارز) Array
    الصورة الرمزية CL500

    • تاريخ التسجيل: Jun 2008
    • الدولة: السعودية
    • المشاركات: 1,606
    • نوع السيارة: CL500 2008
    معدل تقييم المستوى
    50

    افتراضي رد: ◄◄◄ وش أفضل نوع كفارت للشبح ►►►

    يا اخوان في الاطارات مافيه احد يقدر يقول ميشلان ممتاز ولا كونتينال ولا بريللي
    كأنك تقول جوالات نوكيا جميعها ممتازة ولا سوني ولا سامسونج
    طيب الشركة تنتج اكثر من موديل واكثر من نقشه واكثر من قياس
    بردجيستون مثلا عندها اطار مزعج وقاسي لكن تحمله عالي ولا ينزلق (بوتنزا) وعندها اطار اسمه الاطار الصامت من كثر ماهو هادئ (تورنزا) ونفس الشيء لكافة الشركات

    لذلك الطريقة الصحيحة للاستفسار انك تبحث في السوق عن الاطارات المتوفرة لسيارتك واسم كل اطار بالكامل اسم الشركة واسم الموديل ورقمه وبلد الصنع وتاريخ الانتاج
    ثم تبحث عنه في المواقع المتخصصة او اصحاب التجارب في المنتديات

    اما الاستفسار والاجابة بشكل عام مامنها اي فائدة
    ولهذا السبب تجد ناس تمدح وتذم في نفس الشركة ! ومانطلع بنتيجة

  9. #9
    (عضو حيوي) Array
    • تاريخ التسجيل: Aug 2012
    • الدولة: الرياض
    • المشاركات: 308
    • نوع السيارة: 560 مرسيدس 91 و 600 96 و600 2005
    معدل تقييم المستوى
    3

    افتراضي رد: ◄◄◄ وش أفضل نوع كفارت للشبح ►►►

    يا أخي معروف على مستوى الشرق الاوسط والخليج ووعينى على الدنيا من 33 سنةونحن نعرف أن الكفرات في الدرجة الاولى ميشلان وبرجستون وسعرهم أغلى من باقي الكفرات والماركات الاخرى وعلى سبيل المثال ركبت طقم من عند وكيل برجستون سعر الحبة 520 وقتها سعر الحبه ميشلان 630 ريال وكلهم ضمان سنة و أكثر أمان وضمان في ها الصنفان وعمرهم طويل وتصنيع خامتهم من النوع الممتاز وتحملهم سرعة عالية حتى على المسفات البعيدة والحرارة العالية وود أني أخبرك أني مشيت على كفر برجستون تصنيف v سرعة 240 مشيت علية لمدة ساعة سرعة 250 ولم يحصل له أنفجار أو أنصلاخ ولله الحمد والمنة ،
    والكفر هو وسيلة التصاقك في الارض ولا تبخل على نفسك وركب نوع ممتاز ومشهود له عند الناس أجمعين والمثل المصري يقول ( العمر مش بعزئة ) ويمكن تروح حياتك وحياة من معك بسبب رخص أطار .

  10. #10
    (عضو فعال) Array
    الصورة الرمزية AMG///

    • تاريخ التسجيل: Nov 2009
    • الدولة: OM(Salalah)AN
    • المشاركات: 816
    • نوع السيارة: W140 - S 320
    معدل تقييم المستوى
    48

    افتراضي رد: ◄◄◄ وش أفضل نوع كفارت للشبح ►►►

    في نهاية الشهر 12 اللي طاف ركبت طقم بريدجستون من عند الوكيل الحبة ب 540 وعليهم ضمان سنة والحمدلله ثباتهم على الطريق طيب لكن أحس الميشلان أفضل.

    أبـــــو أحــــــــــمـــد

  11. #11
    (عضو حيوي) Array
    الصورة الرمزية Pirot

    • تاريخ التسجيل: Feb 2014
    • المشاركات: 405
    • نوع السيارة: 500sel 92
    معدل تقييم المستوى
    5

    افتراضي رد: ◄◄◄ وش أفضل نوع كفارت للشبح ►►►

    أكيد افضل إطار للشبح والاحلى على السياره هو مشلان وللاسف ماهو متوفر رغم غلاء سعره
    واهم شي قبل شراء الاطارات فحص السياره عند ميزان متخصص في صيانة المرسيدس لان اكثر مشاكل الكفرات سببها الاذرعه والجوزات والمساعدت وأشياء اخرى وبعد اجراء الصيانه ركب هانكوك الحقيقه أني جربت كل الأنواع اللي ذكرها الاخوان مشلان غير متوفر وبرلي يحبل وبرجستون مزعج و دنلوب ما يكمل سنه

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 27-07-2015, 16:47
  2. مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 13-06-2015, 07:47
  3. مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 27-04-2015, 18:17
  4. مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 13-04-2015, 12:10
  5. مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 28-02-2015, 15:15

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

"جميع مايطرح في الموقع من مواضيع أو تعليقات تمثل وجهة نظر كاتبها فقط ، والموقع غير مسؤول عن مايتم طرحه من قبل الأعضاء"

الموقع لكل العرب المهتمين بسيارات مرسيدس بنز وهو تحت إدارة أشخاص مهتمين في هذه العلامة التجارية وليس له علاقة مباشرة بشركة ديملر المالكة للعلامة التجارية Mercedes-Benz أو أحد وكلائها.

vBulletin skin created by VillaARTS.