صفحة 2 من 5 الأولىالأولى 1234 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 12 إلى 22 من 47
  1. #12
    موقوف Array
    • تاريخ التسجيل: Jun 2008
    • الدولة: جــدة
    • المشاركات: 4,320
    • نوع السيارة: w220
    معدل تقييم المستوى
    50

    افتراضي رد: تقرير كامل عن طريقة تركيب شاشه في الشبح w140 - بالفديو والصور

    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

    وكل عام وانتم بخير اخواني

    ماشاء الله اسم على مسمى فــــنـان

    وكما يفول اخوانا الكوايتين شغل عدل

    ننتظر اثرائاتك القادمة للقسم

  2. #13
    (عضو مشارك) Array
    الصورة الرمزية sl500 r129

    • تاريخ التسجيل: Jun 2015
    • الدولة: الرياض
    • المشاركات: 46
    • نوع السيارة: sl 500 1990
    معدل تقييم المستوى
    3

    افتراضي رد: تقرير كامل عن طريقة تركيب شاشه في الشبح w140 - بالفديو والصور

    السلام عليكم ورحمة الله

    كل الشكر لك ع طرحك الجميل

  3. #14
    مستشار إداري Array
    الصورة الرمزية أحمد محمد الغامدي

    • تاريخ التسجيل: Dec 2012
    • الدولة: مملكة التوحيد ـ المملكة العربية السعودية _ الرياض
    • المشاركات: 1,149
    • نوع السيارة: S600 98, 560sel 90
    معدل تقييم المستوى
    50

    افتراضي رد: تقرير كامل عن طريقة تركيب شاشه في الشبح w140 - بالفديو والصور

    بارك الله فيك، موضوع جداً مفيد، وأرجو أن تكون دائماً معنا بالمنتدى، فغيابك طويل ثم تعود وتتحفنا بموضوع جميل كهذا .

    كل عام وأنتم بخير.

    قصيدة عمر بن الوردي:

    واتَّـقِ اللهَ فتـقوى الله مـا **** جاورتْ قلبَ امريءٍ إلا وَصَلْ
    ليسَ مـنْ يقطعُ طُرقاً بَطلاً **** إنـما مـنْ يـتَّقي الله البَطَـلْ

    تتمة القصيدة:







  4. #15
    (عضو حيوي) Array
    الصورة الرمزية نجمة الطريق

    • تاريخ التسجيل: Mar 2011
    • المشاركات: 528
    • نوع السيارة: S 500L 1995
    معدل تقييم المستوى
    50

    افتراضي رد: تقرير كامل عن طريقة تركيب شاشه في الشبح w140 - بالفديو والصور

    ماشاء الله تبارك الله شغل مرتب ونظيف وايضاح ممتاز

  5. #16
    مميز Array
    الصورة الرمزية الفنان

    • تاريخ التسجيل: Nov 2011
    • الدولة: المملكة العربية السعودية - الرياض
    • المشاركات: 455
    • نوع السيارة: S72 W140 AMG 1998 + E63 W211 AMG 2007
    معدل تقييم المستوى
    50

    افتراضي رد: تقرير كامل عن طريقة تركيب شاشه في الشبح w140 - بالفديو والصور

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بروبحر مشاهدة المشاركة
    كل العام والجميع بخير وتقبل الله طاعتكم
    تقرير ممتاز ويستحق ان يتم تثبيت التقرير
    كل الشكر لصاحب التقرير
    ياهلا والله ومرحبا فيك آخوي/ بروبحر
    وأنت بصحه وسلامه يارب ، عساه ينعاد عليك بالخير والأفراح
    تحياتي لك بحجم السماء

    - - - تم التحديث - - -

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ar2002 مشاهدة المشاركة
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

    وكل عام وانتم بخير اخواني

    ماشاء الله اسم على مسمى فــــنـان

    وكما يفول اخوانا الكوايتين شغل عدل

    ننتظر اثرائاتك القادمة للقسم
    ياهلا ومرحبا أخوي العزيز/ ar2002
    والله يسعدك مثل مأسعدني كلامك الطيب
    وإن شاء الله القادم أفضل

    تحياتي لك

    - - - تم التحديث - - -

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sl500 r129 مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله

    كل الشكر لك ع طرحك الجميل
    ياهلا والله ومرحبا اخوي/sl500 r129
    ولك كل الشكر والإحترام على كلامك الطيب الله يجزاك خير

    - - - تم التحديث - - -

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد محمد الغامدي مشاهدة المشاركة
    بارك الله فيك، موضوع جداً مفيد، وأرجو أن تكون دائماً معنا بالمنتدى، فغيابك طويل ثم تعود وتتحفنا بموضوع جميل كهذا .

    كل عام وأنتم بخير.
    ياهلا والله ومرحبا بأخي الكبير والفخم/ احمد محمد الغامدي (ابو اسامه)
    وكل عام وأنت بخير وفي تمام الصحه والعافيه يارب ، واتمنى من الله ان يعيده عليك بالأفراح والمسارات
    أنا ماشي على المثل الى يقول (زد غبا تزدد حبا)

    تحياتي وتقديري لشخصك الكريم
    دمت بخير

  6. #17
    مميز Array
    الصورة الرمزية الفنان

    • تاريخ التسجيل: Nov 2011
    • الدولة: المملكة العربية السعودية - الرياض
    • المشاركات: 455
    • نوع السيارة: S72 W140 AMG 1998 + E63 W211 AMG 2007
    معدل تقييم المستوى
    50

    افتراضي رد: تقرير كامل عن طريقة تركيب شاشه في الشبح w140 - بالفديو والصور

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجمة الطريق مشاهدة المشاركة
    ماشاء الله تبارك الله شغل مرتب ونظيف وايضاح ممتاز
    ياهلا ومرحبا اخي العزيز/ نجمة الطريق
    مرورك وتواجدك في الموضوع هو مايميزه ، واسعدني كلامك الطيب الله يجزاك خير

    تحياتي لك

  7. #18
    عضو بارز Array
    • تاريخ التسجيل: Aug 2011
    • المشاركات: 166
    • نوع السيارة: Mercedes-Benz W221 S600 V12 BiTurbo
    معدل تقييم المستوى
    50

    افتراضي رد: تقرير كامل عن طريقة تركيب شاشه في الشبح w140 - بالفديو والصور

    ماشاء الله تبارك الله .. بكل أمانة مبدع وشغلك متقن ومرتب .. يعجبني الشغل اللي بنفس هذا المستوى .. وسبحان الله أنا لي فترة وأنا شغال على عدة مشاريع لسيارتي من ضمنها تغيير الشاشة الأمامية لشاشة أندرويد .. إن شاء الله تجيني فضوه وأنزل تقرير لها وللمشاريع الأخرى .

  8. #19
    (عضو نشيط) Array
    • تاريخ التسجيل: Jan 2013
    • المشاركات: 219
    • نوع السيارة: V12
    معدل تقييم المستوى
    3

    افتراضي رد: تقرير كامل عن طريقة تركيب شاشه في الشبح w140 - بالفديو والصور

    ماشاء الله والله شغلك مرتب ونظيف واللي عجبني اكثر هو مراعاة الشكل النهائي والتشطيب واول ما شفت الشاشة بشكلها النهائي تذكرت شكل شاشة c كلاس الجديد


    ربي يعطيك الف عافية

  9. #20
    (عضو مشارك) Array
    • تاريخ التسجيل: Dec 2013
    • المشاركات: 30
    • نوع السيارة: w140 s320
    معدل تقييم المستوى
    16

    افتراضي رد: تقرير كامل عن طريقة تركيب شاشه في الشبح w140 - بالفديو والصور

    بالنسبه للشاشه المدمجه مع المسجل تجي بنظام اندرويد زي التاب بالظبط والشي الثاني فيها منفذ ذاكره ومدخل usb
    باقي النقاط معك حق

  10. #21
    مميز Array
    الصورة الرمزية الفنان

    • تاريخ التسجيل: Nov 2011
    • الدولة: المملكة العربية السعودية - الرياض
    • المشاركات: 455
    • نوع السيارة: S72 W140 AMG 1998 + E63 W211 AMG 2007
    معدل تقييم المستوى
    50

    افتراضي رد: تقرير كامل عن طريقة تركيب شاشه في الشبح w140 - بالفديو والصور

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ymalghamdi مشاهدة المشاركة
    ماشاء الله تبارك الله .. بكل أمانة مبدع وشغلك متقن ومرتب .. يعجبني الشغل اللي بنفس هذا المستوى .. وسبحان الله أنا لي فترة وأنا شغال على عدة مشاريع لسيارتي من ضمنها تغيير الشاشة الأمامية لشاشة أندرويد .. إن شاء الله تجيني فضوه وأنزل تقرير لها وللمشاريع الأخرى .
    ياهلا ومرحبا اخوي العزيز/ ymalghamdi
    وكلامك يثلج الصدر الله يجزاك خير ، وماشاء الله تبارك الله ، اهنيك على تفكيرك بتعديلات الى ناوي تسويها
    وأنا من الناس الى انتظر تقريرك عن الشاشه الى بتركبها

    تحياتي لك يالغالي ، واسعدني مرورك وكلامك الطيب
    تدوم بخير

    - - - تم التحديث - - -

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة s 5 0 0 مشاهدة المشاركة
    ماشاء الله والله شغلك مرتب ونظيف واللي عجبني اكثر هو مراعاة الشكل النهائي والتشطيب واول ما شفت الشاشة بشكلها النهائي تذكرت شكل شاشة c كلاس الجديد


    ربي يعطيك الف عافية
    ياهلا والله بالأخ العزيز/ s 5 0 0
    الله يجزاك خير ويسعدك مثل مأسعدتني بكلامك الطيب
    والله يعطيك الصحه والعافيه
    تحياتي لك

    - - - تم التحديث - - -

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة w140 ye مشاهدة المشاركة
    بالنسبه للشاشه المدمجه مع المسجل تجي بنظام اندرويد زي التاب بالظبط والشي الثاني فيها منفذ ذاكره ومدخل usb
    باقي النقاط معك حق
    الله يجزاك خير يالغالي، ومشاركتك اسعدتني كثير لأنها تثري الموضوع
    لك مني خالص التحيه والإحترام
    تدوم بخير

  11. #22
    (عضو فعال) Array
    الصورة الرمزية شبح s320

    • تاريخ التسجيل: Mar 2013
    • الدولة: السعودية
    • المشاركات: 831
    • نوع السيارة: ابو عبد الله الشمري
    معدل تقييم المستوى
    16

    افتراضي رد: تقرير كامل عن طريقة تركيب شاشه في الشبح w140 - بالفديو والصور

    اخي الكريم الفنان
    عندي سؤال بالنسبة للشاشة انا اوقف السيارة بالشمس
    اكيد راح تتأثر مادري وش الحل لاني نويت اركبها وقالي اخوي
    بنتحرق من الشمس

صفحة 2 من 5 الأولىالأولى 1234 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 11-11-2015, 09:49
  2. طريقة تركيب مكينة مرسيدس بالفديو.
    بواسطة صقرالنشمي في المنتدى مرسيدس بنز العام:
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 05-06-2012, 19:57

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

"جميع مايطرح في الموقع من مواضيع أو تعليقات تمثل وجهة نظر كاتبها فقط ، والموقع غير مسؤول عن مايتم طرحه من قبل الأعضاء"

الموقع لكل العرب المهتمين بسيارات مرسيدس بنز وهو تحت إدارة أشخاص مهتمين في هذه العلامة التجارية وليس له علاقة مباشرة بشركة ديملر المالكة للعلامة التجارية Mercedes-Benz أو أحد وكلائها.

vBulletin skin created by VillaARTS.