صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 11 من 14
  1. #1
    (عضو حيوي) Array
    الصورة الرمزية ف ي ص ل

    • تاريخ التسجيل: Feb 2011
    • الدولة: الرياض
    • المشاركات: 475
    • نوع السيارة: شبح 320
    معدل تقييم المستوى
    3

    افتراضي قدر الله وماشاء فعل

    السلام عليكم
    قدرالله وصار معي هذا الحادث
    تصليح الموتر وين هل اودية لورشة ام علي الميزان علي طول
    الخوف لايكون الشاص انظرب
    %5Burl=https://up.top4top.net/%5D%5Bimg%5Dhttps://a.top4top.net/p_491ag0gu0.jpg%5B/img%5D%5B/url%5D



  2. #2
    (عضو حيوي) Array
    الصورة الرمزية ف ي ص ل

    • تاريخ التسجيل: Feb 2011
    • الدولة: الرياض
    • المشاركات: 475
    • نوع السيارة: شبح 320
    معدل تقييم المستوى
    3

    افتراضي رد: قدر الله وماشاء فعل


  3. #3
    مستشار إداري Array
    الصورة الرمزية أحمد محمد الغامدي

    • تاريخ التسجيل: Dec 2012
    • الدولة: مملكة التوحيد ـ المملكة العربية السعودية _ الرياض
    • المشاركات: 1,157
    • نوع السيارة: S600 98, 560sel 90
    معدل تقييم المستوى
    50

    افتراضي رد: قدر الله وماشاء فعل

    الحمد لله على نجاتك، وعوضك الله بخير .

    أرى أن يتم فحصها بورشة متخصصه؛ ليحدد التلف ويقترح الحل،
    وأنصح بعدم التخلي عن السيارة وبيعها فهي قطعه نادره، ويمكن
    إصلاحها لتعود كما كانت .

    وأقترح ورشة الاتحاد بالصناعية أو المالكي أو شداد أو من ترى
    أصلح لك .

    قصيدة عمر بن الوردي:

    واتَّـقِ اللهَ فتـقوى الله مـا **** جاورتْ قلبَ امريءٍ إلا وَصَلْ
    ليسَ مـنْ يقطعُ طُرقاً بَطلاً **** إنـما مـنْ يـتَّقي الله البَطَـلْ

    تتمة القصيدة:







  4. #4
    مميز Array
    • تاريخ التسجيل: Jan 2011
    • المشاركات: 1,030
    • نوع السيارة: W126 500SEL - W140 S300
    معدل تقييم المستوى
    48

    افتراضي رد: قدر الله وماشاء فعل

    وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته

    أخوي فيصل الحمدلله على سلامتك

    من الصورة يتضح لك انه الاغلب تضرر الجزء السلفي للسياره عضلات ولا ادري هل الكارتير عندك سليم او لا عموماً انصحك توديها ورشه متخصصه ويشوفون سيارتك وش تحتاج بالظبط

    وما ادري هل انت طحت في حفره او اكلت مطب بدون لوحه تحذيريه اذا كان احد هذي حصل معك

    أنصحك قبل تشيل الموتر اذا فيه حفره او مطب غير واضح بدون لوحة تحذيريه تتصل على نجم وأنت عند مكان الحادث وهو يشوف اذا حفره بيصورها ويصور أضرار سيارتك

    ومن بعدها تقدر انت تطالب بتعويض من الشركه اللي صلحت الشارع او يوقفون خدماتها

    والحمدلله على سلامتك مره أخرى ومعوض خير

  5. #5
    (عضو فعال) Array
    الصورة الرمزية Zoro-Benz500

    • تاريخ التسجيل: Apr 2009
    • الدولة: ksa
    • المشاركات: 944
    • نوع السيارة: w140 500s 1997
    معدل تقييم المستوى
    32

    افتراضي رد: قدر الله وماشاء فعل

    سلامات معوض خير..
    الشبح قوي وماتوقع الشاص لحقه شي بس طبعا المقص كامل مع توابعه اذرعه لازم تتغبر..طبعا تقديري وللورشه الكلام النهائي مانقدر نحكم على صوره. بالتوفيق
    لحظه اشوف من عند الباب








  6. #6
    (عضو حيوي) Array
    • تاريخ التسجيل: Jun 2009
    • الدولة: السعودية
    • المشاركات: 424
    • نوع السيارة: مرسيدس 320
    معدل تقييم المستوى
    5

    افتراضي رد: قدر الله وماشاء فعل

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ف ي ص ل مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم
    قدرالله وصار معي هذا الحادث
    تصليح الموتر وين هل اودية لورشة ام علي الميزان علي طول
    الخوف لايكون الشاص انظرب
    %5Burl=https://up.top4top.net/%5D%5Bimg%5Dhttps://a.top4top.net/p_491ag0gu0.jpg%5B/img%5D%5B/url%5D


    الحمد لله على سلامتك .. والحديد يتعوض
    إذا أنت بشرق الرياض شف فيه ورشة على طريق الملك عبدالله باتجاه الشرق كأنك رايح لاستاد الملك فهد
    خل كلية الفارابي المبنى الكبير على يمينك فيه محطة بعد الكلية على طول مباشرة بينها وبين الكلية شارع صغير
    فيها ورشة فيها واحد أرتيري اسمه إبراهيم .. الرجال أشهد الله على أنه صاحب أمانة وشغله ممتاز وغالي اشوي
    وبينصحك حتى لو ما تصلح عنده ..
    وأظن أن سيارتك ضربتها بسيطة ...

    مرسيدس
    1995
    320
    جفالي
    هيكل
    wdb1400331a229201

  7. #7
    (عضو حيوي) Array
    الصورة الرمزية ف ي ص ل

    • تاريخ التسجيل: Feb 2011
    • الدولة: الرياض
    • المشاركات: 475
    • نوع السيارة: شبح 320
    معدل تقييم المستوى
    3

    افتراضي رد: قدر الله وماشاء فعل

    الله يسلمكم جميعا
    تم ولله الحمد اصلاح الموتر
    تغيير مقصات وسحب الكمر الامامي لاكن بعد التصليح والوزن فية حذفة يسار علي كلام المهندس يقول الشاص تاثر قليل جدا وهذا سبب الحذفة

  8. #8
    (عضو حيوي) Array
    الصورة الرمزية ف ي ص ل

    • تاريخ التسجيل: Feb 2011
    • الدولة: الرياض
    • المشاركات: 475
    • نوع السيارة: شبح 320
    معدل تقييم المستوى
    3

    افتراضي رد: قدر الله وماشاء فعل

    وصار الموتر يموج علي الخط

  9. #9
    عضو مجتهد Array
    • تاريخ التسجيل: Dec 2011
    • الدولة: الكويت
    • المشاركات: 614
    • نوع السيارة: V12
    معدل تقييم المستوى
    50

    افتراضي رد: قدر الله وماشاء فعل

    التموج ليس من الشاص ابدا ابدا

  10. #10
    (عضو نشيط) Array
    • تاريخ التسجيل: Mar 2009
    • الدولة: السعودية
    • المشاركات: 284
    • نوع السيارة: الصيد،القراءة،الشعر الفصيح،السيارات والسباق
    معدل تقييم المستوى
    3

    افتراضي رد: قدر الله وماشاء فعل

    أول شي الحمد لله على السلامة
    ثانيا توكل على الله وصلح أنا متأكد ما جاه شي الشاصي هذي شبح مو كامري


    كيف نعيش بلا مرسيدس .. إمبراطورة الطرقات....

  11. #11
    (عضو حيوي) Array
    • تاريخ التسجيل: Aug 2012
    • الدولة: الرياض
    • المشاركات: 307
    • نوع السيارة: 560 مرسيدس 91 و 600 96 و600 2005
    معدل تقييم المستوى
    3

    افتراضي رد: قدر الله وماشاء فعل

    يموج بالخط خطر جدآ واذا الشاصي في شي تخلف الله وبع السياره تشليح وتشتري بدالها والمثل المصري يقول العمر مش بعزائه

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. قدر الله وماشاء فعل ماكينه 600
    بواسطة ابو ناصر47 في المنتدى S-Class - W140:
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 06-02-2016, 04:34
  2. قدر الله وماشاء فعل
    بواسطة العميد الاتحادي في المنتدى S-Class - W140:
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 30-04-2013, 00:41
  3. مشاركات: 21
    آخر مشاركة: 04-04-2013, 14:21

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

"جميع مايطرح في الموقع من مواضيع أو تعليقات تمثل وجهة نظر كاتبها فقط ، والموقع غير مسؤول عن مايتم طرحه من قبل الأعضاء"

الموقع لكل العرب المهتمين بسيارات مرسيدس بنز وهو تحت إدارة أشخاص مهتمين في هذه العلامة التجارية وليس له علاقة مباشرة بشركة ديملر المالكة للعلامة التجارية Mercedes-Benz أو أحد وكلائها.

vBulletin skin created by VillaARTS.