النتائج 1 إلى 9 من 9
  1. #1
    (عضو مشارك) Array
    • تاريخ التسجيل: May 2020
    • الدولة: السعودية
    • المشاركات: 12
    • نوع السيارة: مرسيدس s
    معدل تقييم المستوى
    8533

    Exclamation شريحة القير اتعبتني وصلحت العطل اجتهادي بدون فنيين .

    تعطل عندي شريحة القير طبعاً بالفحص وغيرتها بمستعمله مصفره 1500 وبرمجوها مع الفلتر والزيت ودفعنا 3800 كامل ومشت الامور وبعد ثلاثة ايام رجعت المشكلة تعلق على نمره وحده وفحصناها وتبين العطل شريحة القير ماتعطي اوامر للبلوف الداخليه العطل الاول قبل تغيير الشريحة كان k1 وبعد ماغيرت الشريحة انتقلت للبلف k2 . مالحل قالو غير جديد مستعمل مايصلح . وزعلت وطلعت من عندهم على نمره وحده . والله واشغل افكاري وابدعاتي وقمت بأصلاحها بنفسي وعملت التالي :
    1- تمشي بالسيارة بسرعة 40 .
    2- تضغط على اطفاء السيارة لين تطفي .
    3- القير طبيعي لما تطفي السيارة يرجع على الفاضي وتدوس على الفرامل من اجل تشغيل السيارة ماهو للتوقف والسيارة ماشيه وتعيد تشغيله وتعشق طبعاً هذا الاجراء يكون بشكل سريع بحيث ان السيارة ماتخف سرعتها من لحظة اطفاءها .
    4 - راح تلاحظ ان السيارة قامت بالتبديل لمنره اريح هذا المحاولة الاولى تنفع لمن هم في سفر ولا تبدل للاقل وممكن تسلك معك من البدايه .
    5 - مشيت فيها 20 كيلو وطفيت السيارة واعدت تشغيلها وكررت الخطوات السابق وتم التبديل بكل سلاسه والحمد لله الان اروح واجي واطفي واشغل والامور طيبه جداً .
    انقل لكم تجربتي انا شخصياً بلى كمبيوترات وخرابيط . وتصلح للمسافر( مادون الحلق الا اليدين )على قولت المثل .
    تحياتي للجميع واتمنى تفيد احد منكم طبعاً انا لا اتحمل اي اعطال قد تحدث لهذا الاجراء لاني ناوي اشتري قير كامل علشان كذا غامرت ولاكن الله يسر لنا الامر وهدانا الى هذا الاجراء .

  2. #2
    عضو مجتهد Array
    الصورة الرمزية هاووي الالماني

    • تاريخ التسجيل: Aug 2018
    • الدولة: السعوديه - الجوف
    • المشاركات: 401
    • نوع السيارة: (2007) 500 S
    معدل تقييم المستوى
    30169

    افتراضي رد: شريحة القير اتعبتني وصلحت العطل اجتهادي بدون فنيين .

    شي غريب صراحه
    بارك الله فيك

  3. #3
    عضو مجتهد Array
    الصورة الرمزية هاووي الالماني

    • تاريخ التسجيل: Aug 2018
    • الدولة: السعوديه - الجوف
    • المشاركات: 401
    • نوع السيارة: (2007) 500 S
    معدل تقييم المستوى
    30169

    افتراضي رد: شريحة القير اتعبتني وصلحت العطل اجتهادي بدون فنيين .

    كم مشيت عليها كيلو من بعد سويت الحركة ذي طولت او لا

  4. #4
    (عضو مشارك) Array
    • تاريخ التسجيل: May 2020
    • الدولة: السعودية
    • المشاركات: 12
    • نوع السيارة: مرسيدس s
    معدل تقييم المستوى
    8533

    افتراضي رد: شريحة القير اتعبتني وصلحت العطل اجتهادي بدون فنيين .

    لها فتره ولا ادري كم كيلو مشيت عليها ولا زالت صامده وحتى التبديل اصبح ناعم لازالت تحت التجربه ولا سافرت عليها وسوف افيدكم اذا طراء على هذه التجربه شي في حينه . شكراً

  5. #5
    (عضو مشارك) Array
    • تاريخ التسجيل: May 2020
    • الدولة: السعودية
    • المشاركات: 12
    • نوع السيارة: مرسيدس s
    معدل تقييم المستوى
    8533

    افتراضي رد: شريحة القير اتعبتني وصلحت العطل اجتهادي بدون فنيين .

    لازم اخذ براءة اختراع مع هالشريحة

  6. #6
    عضو مجتهد Array
    الصورة الرمزية هاووي الالماني

    • تاريخ التسجيل: Aug 2018
    • الدولة: السعوديه - الجوف
    • المشاركات: 401
    • نوع السيارة: (2007) 500 S
    معدل تقييم المستوى
    30169

    افتراضي رد: شريحة القير اتعبتني وصلحت العطل اجتهادي بدون فنيين .

    تستاهل والله
    بس اصبر عليها واحسب لها كم كيلو مشتك
    اذا تعديت ٣٠ الف كيلو اعتقد والله اعلم
    خلاص سلكت

    متابعين معك الله يحفظك واي شي جديد يجري افدنا
    انا عن نفسي اذا بوشت شريحه بسوي نفسك ونشوف

  7. #7
    (عضو مشارك) Array
    • تاريخ التسجيل: May 2020
    • الدولة: السعودية
    • المشاركات: 12
    • نوع السيارة: مرسيدس s
    معدل تقييم المستوى
    8533

    افتراضي رد: شريحة القير اتعبتني وصلحت العطل اجتهادي بدون فنيين .

    مع الاسف عادة حليمه لعادتها القديمه تعطلت هذا اليوم وانا جاي من الدوام وحاولت مارضت قالت اعطيتك وجه خلاص ههههههههه. مشت معي بحدود ١٠٠٠ وعليها تقريبا .
    اخي هاوي الالماني اصبح الطريقة الوحيدة لعدم التوقف في مكانً ما هي طريقتي لين تاصل الى بيتك او الورشه بدون سطحات تمشي طبيعي مادمت على خط كأنها طبيعيه لاكن عند التحرك بعد الوقوف لا تضغط على البانزين حفاظاً على الكلتشات خلها تمشي على راحتها لين توصل ٧٠ وبعدها ادعس طبيعي والشي الاخر الرجوع للخلف ماراح تقبل حتى تضع القير على p وارجع عشق ترجع لحالتها السابقة تنفضك نفض ونمره ثقيله وكرر الطريقه اذا احتجت مشوار بعيد .
    لا احد يسويها الا واحد ضاقت به السبل في سفر او مكان بعيد عند البيت واتوقع مافيها ضرر فقط الكلتشات لاتضغط عليها في البدايه .
    تحياتي للجميع .

  8. #8
    عضو مجتهد Array
    الصورة الرمزية هاووي الالماني

    • تاريخ التسجيل: Aug 2018
    • الدولة: السعوديه - الجوف
    • المشاركات: 401
    • نوع السيارة: (2007) 500 S
    معدل تقييم المستوى
    30169

    افتراضي رد: شريحة القير اتعبتني وصلحت العطل اجتهادي بدون فنيين .

    خيرة ان شاء الله وبسيطه اصلاحها
    اذا تبي تستعمل السيارة ركب اخر اصدار للشريحه جديده اصلي واستمتع

    ولكن حركتك ذي حلوه في حالات السفر تسلك فتره لين تصلح

    بعضهم يسوي برمجة اونلاين للشريحه ***لك من شهرين الى اربع شهور وترجع المشكله
    وتنتهي بتركيب شريحه جديدة

    بارك الله فيك على الطرح الجميل
    وهذي معلومه مفيدة بحال السفر ولا حولك احد معه اونلاين
    طز في اوم القير نسويها اذا بلانا الله

    وان شاء الله اخر الاعطال اخوي

    والقير مستعمل نظيف وارد ان طق حده 5000 ريال بدون شريحه

  9. #9
    (عضو مشارك) Array
    • تاريخ التسجيل: May 2020
    • الدولة: السعودية
    • المشاركات: 12
    • نوع السيارة: مرسيدس s
    معدل تقييم المستوى
    8533

    افتراضي رد: شريحة القير اتعبتني وصلحت العطل اجتهادي بدون فنيين .

    سافرت فيها بالطريقة السابقة ٧٠٠ كيلو حتى وصولي للرياض الصناعية القديمة . وتم الاصلاح ولله الحمد شريحه قير ٣٢٢٠ + ١٥٠٠ تركيب وبرمجة .
    اللي من اهل الرياض ابتعدو عن المراكز الكبيره ترى شبعانين واسعارهم نار . والبانوراما لها ١٥ سنه بالسوق خلاص اي محل مرسيدس يفهم اعطالها ويصلحها واغلبنا يصلحها في بيته .

المواضيع المتشابهه

  1. شريحة القير
    بواسطة فهد ابو سامي في المنتدى S-Class - W140:
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 21-03-2019, 19:43
  2. وش الحل مع شريحة القير؟
    بواسطة Fuhrar في المنتدى E-Class - W211:
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 28-01-2017, 23:40
  3. بعد الفحص ... شريحة القير
    بواسطة فراس44 في المنتدى E-Class - W211:
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 23-10-2013, 23:57
  4. مطلوب شريحة القير
    بواسطة 980980 في المنتدى قطع غيار وإكسسوارات:
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 16-09-2012, 00:54
  5. بخصوص شريحة القير
    بواسطة ابو م ح م د في المنتدى E-Class - W211:
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 10-09-2012, 15:28

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

"جميع مايطرح في الموقع من مواضيع أو تعليقات تمثل وجهة نظر كاتبها فقط ، والموقع غير مسؤول عن مايتم طرحه من قبل الأعضاء"

الموقع لكل العرب المهتمين بسيارات مرسيدس بنز وهو تحت إدارة أشخاص مهتمين في هذه العلامة التجارية وليس له علاقة مباشرة بشركة ديملر المالكة للعلامة التجارية Mercedes-Benz أو أحد وكلائها.

vBulletin skin created by VillaARTS.